آخر الأخبار

من الممكن اغتيال شخص ولكن لا ولن يمكن اغتيال الشعوب

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ هاجم عضو الكنيست الصهيوني، العربي أحمد الطيب، قوات الاحتلال، مؤكدا أنّ تل أبيب بإمكانها “اغتيال شخص أو فرد ولكن لا ولن يمكن اغتيال الشعوب”

وقال عضو “الجبهة العربية للتغيير” أحمد الطيبي خلال كلمة له في الكنيست: “أنا أريد الحديث عن الشعور بأن هذا قد حصل من قبل “ديجافو” (ظاهرة عقلية يتهيأ فيها للشخص تكرار حدوث موقف أو مشهد ما)”

وأضاف: “قبل 32 سنة، الصحف (الإسرائيلية) كانت تقول إنّه تم اغتيال الموسوي وأنّه عهد النزاع مع حزب الله، هكذا قال أيضا الوزراء في الحكومة (الإسرائيلية)”.

ويذكر أن عباس الموسوي هو الأمين العام السابق لحزب الله واغتالته قوات الاحتلال الصهيوني عام 1992 ومن ثم خلفه حسن نصر الله.

وأوضح الطيبي أنّه “بعد الموسوي تولى السيد الشيخ حسن نصر الله القيادة وكان أكثر راديكالية لتل أبيب من الموسوي، واليوم يتحدثون عن هشام صفي الدين (قيادي بارز في الحزب) ليتولى قيادة حزب الله، وهو أكثر راديكالية من نصر الله”.

وذكر: “اعتقلتم رائد كرمي (قائد كتائب شهداء الأقصى في فلسطين واعتقل عام 2002) في طولكرم ما أطلق الانتفاضة من جديد، واغتيال أحد الجعبري (نائب القائد العام لكتائب القسام) أدى إلى مجيئ يحيى السنوار (رئيس المكتب السياسي لحماس) والقائمة لا تنتهي، ماذا جنيتم؟ الاغتيالات لم ولن تجلب لكم الأمن”.

ومنذ 23 سبتمبر الجاري، يشن الجيش الصهيوني أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، أسفر حتى صباح الجمعة عن 726 شهيدا بينهم أطفال ونساء، و2173 جريحا.

شارك الخبر

إقرأ أيضا