تسلّمت المنطقة العسكرية السابعة، اليوم السبت، جميع النقاط والمواقع العسكرية المخصصة لتأمين الخط الدولي، في خطوة تهدف إلى تعزيز الإجراءات الأمنية ورفع مستوى الحماية على امتداد الطريق الدولي وضمان سلامة المواطنين.
وجرت مراسم التسليم بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام المنتصر، إلى جانب عدد من قيادات المنطقة، حيث باشرت القوات استلام النقاط والمواقع وفق الإجراءات والتعليمات العسكرية المعتمدة.
وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الجاهزية الأمنية والعسكرية، ورفع مستوى التأمين على طول الخط الدولي، بما يسهم في حماية المواطنين، وضمان انسيابية حركة التنقل، والحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأكدت القيادات العسكرية استمرار تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إلى المنطقة العسكرية السابعة، وفق الخطط المعتمدة لتعزيز الأمن وحماية المصالح العامة.
غرفة الأخبار/ عدن الغد
المصدر:
عدن الغد