آخر الأخبار

الوزير السقطري يبحث مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي دعم القطاعين الزراعي والسمكي

شارك

عدن - سبأنت:
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي "WFP" الخضر دالوم، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وتنفيذ عدد من المشاريع في قطاعي الزراعة والأسماك.

وتطرق اللقاء الذي ضم عدداً من وكلاء الوزارة وفريق عمل برنامج الأغذية العالمي، إلى تدخلات البرنامج في المشاريع ذات الاستدامة الهادفة إلى تحسين سُبل العيش للمجتمعات المحلية في اليمن، والتركيز على الانتقال من مرحلة تقديم المساعدات إلى تنفيذ مشاريع تنموية، خاصة المرتبطة بالبُنى التحتية الزراعية والسمكية.

واستعرض الوزير السقطري، أولويات احتياجات بلادنا من المشاريع المستدامة، على ضوء الخطة الاستراتيجية الوطنية للوزارة والخطط القطاعية الأخرى الهادفة إلى مواجهة الوضع الغذائي .. مشيراً إلى التوجهات الرئيسية لطبيعة التعاون مع البرنامج، في ضوء التحديات التي تواجه الأمن الغذائي.

من جانبه ابدى المدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي، استعداد البرنامج للعمل المشترك وبما يتواكب مع تطلعات وأولويات الحكومة، وكذا توسيع تنفيذ المشاريع.

سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا