آخر الأخبار

وزير الصحة يلتقي فريق من اليونبس ويطلع على الأعمال الإنشائية لمعهد امين ناشر ومركز التثقيف

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن- سبأنت
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مستشار البرامج بصندوق الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) الدكتور خلدون صالح، جملة من القضايا المتعلقة بتدخلاتهم في القطاع الصحي.

واستعرض اللقاء، ما تم انجازه من تدخلات في المراحل السابقة والخطط والأفكار والرؤى المتصلة بالمرحلة الخامسة اللقاء تناول الاتجاهات المثلى لمسح البنية التحتية للمرافق الصحية والمنشآت وإعداد دراسة لتحديد القدرات.

وشدد وزير الصحة، على ضرورة توجيه المرحلة الخامسة للتدريب والتأهيل ودعم المعاهد الصحية لإخراج منتج صحي جيد.. مشيراً إلى ضرورة إستكمال البنية التحتية لمعهد الدكتور امين ناشر وتجهيز معاملة التطبيقية المختلفة بهدف رفع مستوى الوعي المعرفي لدى الطلاب.. مثمناً تدخلات اليونبس الإيجابية وعلى الدعم المقدم من الحكومة الألمانية وبنك التمويل الإنمائي الألماني (kfw) في مختلف قطاعات الصحة.

إلى ذلك، اطلع وزير الصحة وفريق من صندوق الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) على سير الاعمال الإنشائية في البنية التحتية بمعهد الدكتور امين ناشر..مستمعين إلى شرح من عميد المعهد الدكتور جمال امذيب، إلى ما تم انجازه والاحتياجات الملحة للمعهد.

على صعيد آخر تفقد وزير الصحة، سير الأعمال والتجهيزات بالمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بالعاصمة المؤقتة عدن، واستمع من نائب مدير عام المركز الدكتور صادق الصيادي، إلى اللمسات الأخيرة لإنجاز تأهيل المركز الجديد للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني..مشددا على ضرورة الانجاز حتى يتمكن المركز من النهوض بالمهام التوعوية والتثقيفية المناطة به تجاه المجتمع.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا