آخر الأخبار

وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في القطاعات الأمنية بشبوة

شارك الخبر
مصدر الصورة

شبوة - سبأنت :
أطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبد الماجد برك العامري، اليوم، على سير الأداء في عدد من القطاعات الأمنية بمحافظة شبوة والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل، وسبل تجاوزها بما يسهم تعزيز الاستقرار الأمني في المحافظة.

وزار الوكيل العامري يرافقه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، ونائب مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد احمد ناصر لحول، إدارة المنشآت وحماية الشخصيات، واستمع من مدير الإدارة العقيد سالم الحامد، إلى شرحًا عن مستوى الانضباط الوظيفي والأداء والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتعزيز الاستقرار الأمني.

كما تفقد اللواء العامري، سير العمل في فرع مصلحة الدفاع المدني وناقش مع مدير الفرع العقيد محمد لجرش، أوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل.

واطلع اللواء العامري، خلال زيارته على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات وناقش مع مدير الفرع العميد الدكتور عبدالقادر الرملي، أوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، بما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد اللواء العامري سير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، وناقش مع مدير الفرع المقدم صالح ناصر فهيد، أوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، بما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.

أكد الوكيل العامري في ختام الزيارات حرص قيادة الوزارة على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا