آخر الأخبار

رئيس الوزراء يلتقي في عدن سفير مملكة اسبانيا

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن- سبأنت
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير مملكة إسبانيا لدى اليمن خورخي ايبيا سيررا، حيث جرى بحث آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأوضاع على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، إضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقل السفير سيررا الى دولة رئيس الوزراء تحيات نظيره الاسباني بيدرو سانشيز، والتأكيد على موقف بلاده الداعم للحكومة اليمنية وجهودها في تجاوز التحديات القائمة ورؤيتها لتنفيذ الإصلاحات وتخفيف المعاناة الإنسانية.. مجددا حرص بلاده على دعم جهود السلام في اليمن، وضمان حرية الملاحة والتجارة الدولية في البحر الأحمر.

ورحب دولة رئيس الوزراء، بالسفير الاسباني الجديد، وأمنياته له بالنجاح في أداء مهامه وبما يعزز علاقات الصداقة والتعاون بين اليمن وأسبانيا.. مؤكدا انه سيحظى بكل اوجه التعاون من قبل الحكومة لإنجاح مهمته في تنمية وتطوير المصالح المتبادلة.

ولفت رئيس الوزراء، الى رؤية الحكومة لتجاوز التحديات الراهنة، وموقفها من السلام، والدعم الدولي المطلوب للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي وجهود استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا