آخر الأخبار

محافظ المحويت: ٢٦ سبتمبر يوم عظيم في تاريخنا وعلينا ان نعظ عليه بالنواجذ

شارك الخبر
عدن -سبأنت
قال محافظ المحويت الدكتور صالح سميع "ان الشعب اليمني قادر على القضاء على مليشيا الحوثي الإرهابية، باعتبارها حركة عابرة، واكثر قبحاً من نسخ الامامة السابقة ما قبل ٢٦ سبتمبر".

وأضاف سميع في حديثه لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر الخالدة "إن الإمامة هي استجرار قبيح للتاريخ، حيث ظلت الإمامة مسيطرة منذ الهالك يحيى بن الحسين في أواخر‏ القرن الثالث الهجري، حتى قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر 1962، هذه الثورة كانت بمثابة ولادة جديدة للامة اليمانية، هي التي ولد من رحمها ثورة 14 أكتوبر في جنوب الوطن، ضد الاستعمار البريطاني"

واشار سميع، الى انه من حق اليمنيين ان يفخروا بهذا اليوم التاريخي غير المسبوق..مؤكداً ان سبتمبر يوم عظيم في تاريخنا، وعلينا ان نعظ عليه بالنواجذ.

واعتبر محافظ المحويت، الحركة الحوثية، حركة عابرة سيتمكن الشعب اليمني من القضاء عليها، وما هو موجود حالياً في صنعاء هو صورة اكثر قبحاً من نسخ الامامة السابقة ما قبل سبتمبر.

ولفت الدكتور سميع، الى ان هذه الردة القبيحة سيتخلص منها اليمنيون، وما يقوم به الحوثي هو خدمة لنظام ولاية الفقيه، ومجرد ذراع لهذا النظام الطائفي، لإيذاء اليمن ودول الجوار في الجزيرة العربية.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا