آخر الأخبار

صورة مع العوضي تشعل غضب ياسمين عبد العزيز

شارك الخبر

حالة من الغضب انتابت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بسبب صورة لها نشرت مع طليقها الفنان المصري أحمد العوضي، وحديث البعض عن تواجدهما معا.

حيث نشر أحد المواقع الإلكترونية، صورة لياسمين عبد العزيز وإلى جوارها صورة لطليقها الفنان أحمد العوضي، وزعموا أن الثنائي تواجد في نفس المقهى، وهل حدث الأمر من باب الصدفة أو ميعاد مسبق.

ذلك الأمر الذي حرصت ياسمين عبد العزيز على التعليق عليه، وعبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة من الخبر الذي نشر عنها.

وعلقت عليه قائلة "من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية"، ووضعت العديد من علامات التعجب وكذلك إيموجي غاضب.

لتنفي بشكل قاطع تواجدها إلى جوار طليقها أحمد العوضي في نفس المكان معا، خاصة أن هذه الأخبار يتابعها الجمهور بشكل مكثف، في ظل الحملة التي أطلقت خلال الأشهر الماضية من أجل عودة الثنائي إلى بعضهما البعض، وهو ما لم يحدث.

وعلى الصعيد الفني يستعد الثنائي لخوض بطولة درامية تعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تقوم ياسمين عبد العزيز ببطولة مسلسل يحمل اسم "وتقابل حبيب" الذي تلتقي فيه زميلها كريم فهمي.

فيما يقوم أحمد العوضي ببطولة مسلسل يحمل اسم "فهد البطل"، ويشاركه البطولة لوسي وسارة سلامة وأحمد عبد العزيز، وهو من إخراج محمد عبد السلام.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا