إنضمّ الأردن إلى المنتخبات المغادرة رسميا من كأس العالم 2026 بعدما خسر مباراته الثانية، اليوم الثلاثاء، أمام الجزائر بنتيجة 1-2، ليلتحق بكل من هايتي وتركيا وتونس.
بينما ضمنت منتخبات النرويج وفرنسا والأرجنتين وألمانيا والولايات المتحدة والمكسيك التأهل إلى دور الـ 32 بعدما فازوا في أول مباراتين بالمونديال.
المصدر:
جوهرة