آخر الأخبار

مندوب إيران بالأمم المتحدة: 'تقدّم جيّد في المحادثات مع أمريكا'

شارك

قال مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف اليوم الثلاثاء إنه تم تحقيق تقدم جيد في ⁠المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران خلال المحادثات التي جرت بينهما في سويسرا.

وقال علي بحريني "يواصل زملاؤنا النقاش في محادثات ⁠جيدة جدا جرت أمس على المستوى الفني"، مضيفا أنه ⁠سيتم تشكيل مجموعتي عمل خلال الأيام المقبلة ⁠لبحث رفع العقوبات عن إيران، ⁠والقضايا المتعلقة بالأنشطة النووية الإيرانية.

جوهرة المصدر: جوهرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا