تنظم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالمنستير، ممثلة في دائرة الإنتاج الحيواني، يوم غد الأحد، خيمة بيطرية مجانية لتلقيح الكلاب والقطط ضدّ داء الكلب.
وستُقام هذه الفعالية غداً في تمام الساعة التاسعة صباحًا بجانب مقر معتمدية الوردانين. وتأتي هذه المبادرة لتقريب الخدمات البيطرية من المواطنين وتسهيل عملية تحصين الحيوانات الأليفة. وتدعو المندوبية كافة متساكني المنطقة ومربي الكلاب والقطط إلى الإقبال بكثافة على هذه الخيمة، نظراً للأهمية البالغة التي يكتسيها التلقيح في كسر حلقة عدوى داء الكلب الفتاك، وحماية سلامة العائلات والمجتمع.
المصدر:
جوهرة