آخر الأخبار

والي بنزرت يُقر جملة من التدخلات العاجلة

شارك الخبر

أقر والي بنزرت سالم بن يعقوب عددا من التدخلات الاولية العاجلة لفض إشكال الصرف الصحي بعدد من احياء منطقة برج الجباري بمعتمدية بنزرت الجنوبية.

تم امس الاتفاق مع متساكني عدد من احياء منطقة برج الجباري من معتمدية بنزرت الجنوبية على إقرار وتنفيذ عدد من التدخلات الاولية العاجلة لفض إشكال الصرف الصحي والمياه الراكدة على سطح الطريق بالمنطقة .

ووجه والي بنزرت سالم بن يعقوب تعليماته في اعقاب زيارة عمل ميدانية غير معلنة اداها للمنطقة مساء امس، بتنفيذ تدخل آني لشفط المياه الراكدة بالمكان من خلال مد قنوات لتصريف تلك المياه الآسنة ومنع ركودها بالمنطقة المنخفضة من الحي ،وذلك بالتنسيق بين كل من مصالح الولاية والمعتمدية والبلدية وديوان التطهير والتجهيز ،في إنتظار فض عدد من الإشكاليات العقارية والفنية وتوفير الاعتمادات الإضافية لإدراج كامل الحي ضمن المشروع الذي يجري إنجازه بالمنطقة العلوية للحي في إطار تدخلات وكالة التجديد والتهذيب العمراني .

وكان والي بنزرت تواصل مع عموم الاهالي والمتساكنين بالحي وتم التوافق معهم بشان مجمل التدخلات التي سيتم تنفيذها بالمكان بصفة عاجلة ،وذلك بحضور كل من المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني ومعتمد المكان فيصل العجمي والمدير الجهوي لديوان التطهير ببنزرت حمادي القبطني .

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا