آخر الأخبار

العين يخسر أمام الهلال رغم هاتريك رحيمي

شارك الخبر
مصدر الصورة

عاد فريق الهلال السعودي بفوز ثمين بنتيجة (5-4) أمام العين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالي 2024-2025.

وكانت المواجهة ثأرية للهلال، الذي أُقصي الموسم الماضي من نصف نهائي المسابقة القارية على يد العين (2-4 ذهاباً و2-1 إياباً)، حيث مضى العين في طريقه لإحراز اللقب على حساب يوكوهاما مارينوس الياباني.

تقدم الهلال السعودي عن طريق البرازيلي لودي في الدقيقة 26، وتعادل العين الإماراتي عن طريق الدولي المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة 45+2، أحرز الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال هدف التقدم لفريقه، وقبل نهاية الشوط بلحظات أضاف السعودي سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال.

شهد الشوط أيضاً تعرض سفيان رحيمي للإصابة مرتين، إلا أنه أكمل أحداث الشوط، الذي انتهى بتقدم الهلال 3-1.

استفاق لاعبو العين في الدقيقة 63، عندما سجل الأرجنتيني ماتيو سانابريا الهدف الثاني للفريق الإماراتي، ليرد الهلال سريعاً بإضافة الهدف الرابع عن طريق سالم الدوسري عند الدقيقة 65.

وجاء الدور على سفيان رحيمي مرة أخرى ليقلص الفارق، مسجلاً الهدف الثالث لصالح العين عند الدقيقة 67.

واصل سالم الدوسري تألقه في المباراة، مسجلاً الهدف الخامس لفريق الهلال والثالث له شخصياً “هاتريك” عند الدقيقة 75.

ورد سفيان رحيمي من جديد، محققاً ثالث أهدافه الشخصية “هاتريك”، ورابع أهداف العين عند الدقيقة +96 من ركلة جزاء.

وشهد اللقاء حالة طرد لمدافع الهلال علي البليهي في الدقيقة 81، بعد أن لمس الكرة بيده قبل أن تصل إلى الطوغولي لابا كودجو، مهاجم العين، في فرصة انفراد تام بحارس الهلال.

بهذه النتيجة، رفع فريق الهلال السعودي رصيده إلى 9 نقاط، متربعاً على صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرازيلي نيمار جونيور كبديل، بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لعام كامل. كان نيمار قد غاب عن المباريات الرسمية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروغواي في تصفيات كأس العالم، يوم 18 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس. خضع نيمار لعملية جراحية في ركبته اليسرى في 2 نوفمبر الماضي.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا