آخر الأخبار

ملعب القنيطرة يزعج أنصار الجيش

شارك الخبر
مصدر الصورة

يواصل جمهور نادي الجيش الملكي لكرة القدم مطالبته الجهات المعنية بتأهيل الملعب “البلدي” بالقنيطرة، لاحتضان مباريات “الزعيم” ضمن دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبعثت جمعيات مناصرة لفريق الجيش الملكي رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسلطات المحلية بالقنيطرة، توصلت “هسبورت” بنسخة منها، تطالب من خلالها بتأهيل ملعب القنيطرة، والعمل على المصادقة عليه من “الكاف”، حتى يتفادى الجمهور العسكري التنقل إلى ملعب “العبدي” بالجديدة، المرشح حتى الآن لاحتضان مباريات الفريق.

وشدد الجمهور العسكري في رسالته على أن تأهيل الملعب “البلدي” بالقنيطرة سيكون عاملا مساعدا ليحقق “الزعيم” نتائج إيجابية في هذا المسابقة القارية التي يدافع فيها عن الألوان الوطنية إلى جانب الرجاء الرياضي.

وكشف مصدر مسؤول بنادي الجيش الملكي، في وقت سابق، عن الأسباب التي دفعت الفريق إلى اختيار ملعب العبدي بالجديدة لاستضافة مبارياته في دوري أبطال إفريقيا، واستبعاد ملعب القنيطرة من الخيارات المتاحة.

وأوضح المصدر نفسه، في تصريح لـ”هسبورت”، أن ملعب القنيطرة لا يستجيب لمعايير الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، مشيرا إلى أنه يفتقر إلى تجهيزات أساسية عدة، منها القاعة المخصصة لمندوب ومراقب المباريات، ومستودع الحكام، فضلا عن عدم اكتمال الأشغال داخل الملعب.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا