آخر الأخبار

دياز يسابق الزمن للعب "الكلاسيكو"

شارك الخبر
مصدر الصورة

يسابق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الزمن لتأهيل الدولي المغربي إبراهيم دياز ليكون حاضرا في المواجهة المنتظرة أمام برشلونة، المقرر إجراؤها يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، لحساب الجولة 11 من منافسات الدوري الإسباني، بعدما ظل بعيدا عن التباري منذ 14 شتنبر الماضي عقب تعرضه لإصابة في مواجهة ريال سوسيداد.

وأشار موقع “ريليفو” الإسباني إلى أن دياز يتعافى بشكل سريع من الإصابة، وينتظر أن يعود إلى الملاعب قبل الفترة التي تم تحديدها من قبل، ليكون إضافة في تشكيلة كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق “الملكي”.

وأوضح المصدر نفسه أن الموعد الواقعي لعودة دياز الآن سيكون في مباراة فالنسيا يوم 2 نونبر المقبل، لكن النجم المغربي يعمل لكسب بعض الوقت والعودة قبل ذلك، للمشاركة في لقاء “الكلاسيكو” أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وذكر “ريليفو” أن ريال مدريد سيتعامل مع حلم دياز بحذر لتجنب وقوع انتكاسة بتجدد الإصابة، لكن الأمر سيعود إلى ما يشعر به اللاعب، كما سيتم تقييم حالته في الأيام المقبلة.

وغادر إبراهيم دياز صفوف فريقه في الدقيقة 25 من مباراة سوسيداد، متأثرا بالإصابة، علما أن الدولي المغربي حاول الصمود لبضع دقائق بينما كان بديله رودريغو يقوم بعملية الإحماء لتعويضه، قبل أن يطلب استبداله فورا، مبديا تأثره بآلام في الفخذ.

وكشف بعد ذلك ريال مدريد، في بلاغ مقتضب على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه بعد الفحوصات التي أجراها الدولي المغربي، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى.

يشار إلى أن إبراهيم دياز غاب أيضا عن “أسود الأطلس” في مواجهتي إفريقيا الوسطى بوجدة، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، لكنه ارتأى الحضور لمساندة زملائه من المدرجات.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا