آخر الأخبار

استنفار أمني ينتهي بالعثور على طفلين مختفيين داخل منزل بالجديدة

شارك

هبة بريس

انتهت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، فصول البحث المكثف عن طفلين قاصرين ينحدران من إقليم سيدي بنور، بعدما تم العثور عليهما بمدينة الجديدة في ظروف استدعت تدخلاً عاجلاً من السلطات المحلية والمصالح الأمنية.

وجاءت هذه التطورات عقب توصل الجهات المختصة بإشعار حول وجود طفلين برفقة شخص بالغ داخل منزل بحي المسيرة، في وضع أثار شكوك عدد من سكان الحي. وساهمت يقظة مواطنين ومتابعتهم لتحركات المعني بالأمر في لفت انتباه السلطات، التي تحركت بسرعة للتحقق من المعطيات المتوفرة.

وبتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية، تم تحديد مكان وجود الطفلين، غير أن الشخص الذي كان يرافقهما غادر المكان قبل وصول العناصر الأمنية، ما دفع إلى إطلاق أبحاث وتحريات لتحديد مكانه وكشف حقيقة الظروف المحيطة بالقضية.

وأسفرت العملية عن العثور على الطفلين في وضعية صحية جيدة، حيث جرى تأمينهما وتسليمهما إلى أفراد أسرتيهما الذين عاشوا ساعات عصيبة من الانتظار والترقب منذ الإعلان عن اختفائهما.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن الطفلين انتقلا من سيدي بنور إلى مدينة الجديدة، قبل أن يلتقيا بشخص كان معروفاً بنشاطه الموسمي في محيط الشاطئ، حيث رافقهما إلى مقر سكنه بحي المسيرة.

غير أن التدخل السريع للمواطنين والسلطات حال دون استمرار الوضع، لينتهي الأمر بعودة الطفلين سالمين إلى ذويهما.

وفي الوقت الذي تتواصل فيه الأبحاث تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الملابسات والخلفيات المرتبطة بهذه الواقعة، أشاد العديد من المتابعين بالحس المدني الذي أبان عنه سكان الحي، وبالتنسيق المحكم بين مختلف الأجهزة الأمنية، والذي ساهم في إنهاء القضية في وقت وجيز وإعادة الطمأنينة إلى أسرتي الطفلين.

هبة بريس المصدر: هبة بريس
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا