آخر الأخبار

عمر لطفي يقدم "البطل" لجمهور طنجة

شارك الخبر

عُرض مساء الخميس فيلم “البطل” للممثل والمخرج المغربي عمر لطفي في مدينة طنجة، وحضر العرض جمهور كبير من عشاق السينما وأهل الفن، إضافة إلى أبطال العمل.

يقدم الفيلم قصة شاب يسعى لتحقيق أحلامه في ظل ظروف صعبة، وهو ما جعل الكثير من الحضور يتفاعلون معه بشكل كبير وتتعالى ضحكاتهم.

وقال عمر لطفي، في تصريح لهسبريس، إن شريط البطل حظي بإقبال كبير لدى الجمهور المغربي، وهو الأمر الذي أسعده، مضيفا أن أمنية أي مخرج عند اشتغاله على عمل سينمائي أن تعجب النتيجة النهائية الناس ويحظى بتفاعل كبير.

مصدر الصورة

وكشف أنه توصل برسائل عديدة من محبيه وأصدقائه تفيد بأنهم شاهدوا الفيلم مرات عديدة مع عائلاتهم وأقاربهم، الأمر الذي يعتبره فخرا وفضلا من الله.

وأبرز المتحدث أنه اختار السينما التجارية لتكون انطلاقة تجربته في عالم الإخراج، لكون الأعمال الكوميدية تسهل طريقة الوصول إلى الجمهور، مضيفا أنها معادلة بسيطة من خلال تقديم فيلم كوميدي بقصة وسيناريو محبوك ورسائل هادفة تتعلق به كممثل وبعالم الفن.

من جهته، قال الممثل رفيق بوبكر، في تصريح لهسبريس، إن فيلم البطل يضم مجموعة من الممثلين المخضرمين، وتمزج قصته بين العربية والأمازيغية تكريما للأماريغ.

مصدر الصورة

وذكر أن العمل فكاهي هزلي موجه إلى جميع الفئات العمرية، تتسلسل أحداثه حول مافيا قلادات الألماس وما بين ممثل وأستاذه بالمسرح لتتوالى أطوار القصة.

ويحقق فيلم “البطل” منذ خروجه إلى القاعات السينمائية قبل أقل من شهر نجاحا مهما، إذ استطاع الحفاظ على صدارة الإيرادات بمجموعة من صالات العرض المغربية، وهو عمل من إنتاج ريدوان وإدارة فنية لفرح الفاسي.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا