آخر الأخبار

النصب والخيانة يقودان إلى اعتقال متهمين بورزازات

شارك الخبر
مصدر الصورة

علمت جريدة “العمق” أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، قررت متابعة ثلاثة متهمين في حالة اعتقال بتهم النصب والمشاركة في النصب والخيانة الزوجية.

وحسب مصادر مطلعة، تعود وقائع المتابعة إلى الأسبوع الماضي، حيث تمكن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في ورزازات، بعد سلسلة من التحريات، من تحديد هوية المشتبه به الأول الذي كان يتردد باستمرار على المحاكم، مما أثار الشكوك حول نواياه ونشاطه.

وفي إطار مراقبة تحركاته، قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية في ورزازات إيقافه داخل المحكمة رفقة المتهمة الثالثة التي كانت ترافقه في السيارة.

وقاد التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية معهما، إلى إيقاف متهم ثالث بعد التوصل إلى معلومات ووثائق تفيد بمشاركة هذا الأخير في النصب ومساعدته للمتهم الأول.

وأفادت المصادر ذاتها للجريدة أنه خلال مجريات التحقيق، اعترف المتهم الأول بارتكابه عمليات النصب على المتقاضين، حيث أوهمهم بأنه تربطه علاقات مع مسؤولين قضائيين وادعى قدرته على التدخل لصالحهم.

كما أقر المتهم بتلقي مبالغ مالية من ضحاياه، فيما اعترف المتهم الثاني بجلب أحد الضحايا لصالح المتهم الأول بغرض التوسط في ملف قضائي معروض أمام القضاء.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا