آخر الأخبار

والي الشمال ينتقد هدر أموال وأوقات المواطنين.. ويخاطب المنتخبين: “باركا من العبث” (فيديو)

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أثارت مداخلة لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، اليوم الإثنين، جدلاً سياسيا بعد توجيهه انتقادا لاذعا لمنتخبي مدينة البوغاز، بسبب عدم تجاوب مختلف الفاعلين مع التزاماتهم تجاه الإدارة والمواطنين، بحسب الوالي.

وقال يونس التازي: “نشاهد في مختلف الجماعات بجهة طنجة عدم التزام الفاعلين المحليين، ولا يمكن أن نستمر في سياسة الكيل بمكيالين. يجب على كل شخص أن يلتزم بحدود مسؤولياته”.

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الإثنين، تحت رئاسة عمر مورو، رئيس المجلس، وبحضور يونس التازي، والي الجهة.

وأضاف التازي: “بالنسبة لمجلس الجهة، الأمور تسير بشكل إيجابي، لكننا لا نقبل بضياع أوقات وجهود وأموال المواطنين بسبب التشويش”، مضيفا: “هذا الأمر يجب أن يتوقف”.

وفي رسالته لمسؤولي المدينة، قال والي الشمال. “كفى من الحسابات الشخصية، المصداقية تتجلى في العمل الجاد، والمواطنون يعرفون المسؤولين الذين يبذلون الجهود والذين لا يخدمونهم”.

وتابع والي جهة الشمال قائلاً: “كفى من الحسابات الشخصية (…) كفى من هدر وقت المواطنين وهدر وقتنا جميعا، (…) كفى من العبث، هذا وقت العمل”.

وأضاف التازي: “نحترم من يحترمنا ونتعاون مع من يتعاون معنا ونستمع لمن ينتقد بطريقة بناءة وموضوعية، لكن لا نبالي بمن يشوش ومن يبحث عن مصلحة خاصة على حساب المصلحة العامة”، مردفا: “لن يتحكم أحد في طريقة اشتغالنا”.

وأشار التازي إلى أن المسؤولين يواجهون استحقاقات مهمة جداً، وأن وضعية المواطنين “مقلقة”، بسبب الغلاء والمشاكل المختلفة، مؤكداً أن المواطنين يجب أن يشعروا بأننا جميعاً كإدارات، ومسؤولين ترابيين، ومنتخبين، معهم وبجانبهم، وفق تعبيره.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا