آخر الأخبار

إيداع رئيس جمعية رياضية بالبيضاء سجن “عكاشة” بتهم “هتك عرض والاتجار بالبشر”

شارك الخبر

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الأربعاء، إيداع رئيس جمعية رياضية بمدينة الرحمة أو كما تم تلقيبه بـ”بيدوفيل الرحمة”، السجن المحلي “عكاشة” بعد توقيفه في قضية اعتداءات جنسية على قاصرين.

وأوقفت مصالح أمن منطقة الرحمة نهاية الأسبوع المنصرم، المتهم بعد تقاطر شكايات من أولياء القاصرين المنخرطين في الجمعية للاستفادة من أنشطتها، بينما أكدت مصادر عليمة لجريدة “العمق” أن المتهم المدعو “إيهاب.ب” كان موضوع مذكرة وطنية.

وأحيل المتهم رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي بمركب السجن المحلي في الدار البيضاء، بتهم متعددة، وفق مصادر الجريدة، منها “هتك عرض قاصر والاتجار بالبشر وغيرها”.

يسير جمعية رياضية.. أمن البيضاء يطيح بـ “بيدوفيل” متهم باغتصاب أطفال

وقبل توقيفه وإحالته رهن الاعتقال، تقاطرت على مصالح أمن الرحمة، شكايات متعددة من أولياء أمور قاصرين، تتهم رئيس الجمعية الرياضية “باستغلال أطفالهم خلال أنشطة رياضية أو رحلات ترفيهية مع الجمعية لأغراض التحرش أو هتك العرض”.

وعلمت جريدة “العمق” أن جمعية “ما تقيسش ولدي” تتابع القضية منذ توقيف المتهم، ومن المرتقب أن تنتصب كمطالب بالحق المدني قياسا على واقعة “بيدوفيل الجديدة، الذي يعد بدوره رئيس جمعية رياضية بالدار البيضاء استغل صفته في الاعتداء على أطفال، وأدين من أجل ذلك ابتدائيا واستئنافيا بالسجن 20 سنة، بتهمة “هتك العرض والاتجار بالبشر”.

وقالت مصادر مطلعة إن “المتهم أو البيدوفيل كما يلقب من طرف المجتمع المدني بالرحمة بعد توقيفه، كان ينشط بمنطقة أولاد أحمد بالرحمة 2، ويرأس جمعية رياضية ومكلف بتسيير أحد ملاعب القرب بالرحمة، بعدما تمكن عبر علاقاته من الاستفادة من عدة امتيازات ومنح مالية”.

وقام المتهم بحسب المعطيات ذاتها، “بتنظيم عدة رحلات، همّت بعضها دولا خارجية، استفاد منها شباب في مقتبل العمر، فيما استغربت مصادر مطلعة “من مصدر تمويله وتمكنه من تنظيم رحلات خارج الوطن، كانت آخرها إلى تركيا”، بحسب المعطيات نفسها.

وشددت المعطيات التي توصلت إليها جريدة “العمق” على أن “المتهم له شبكة علاقات تساعده على تنظيم الرحلات والحصول على انخراطات بمناطق الرحمة ودار بوعزة”.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا