آخر الأخبار

الأحرار يعزل بودريقة من مهام المنسق الإقليمي للحزب بالبيضاء

شارك الخبر

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إنهاء مهام محمد بودريقة كمنسق إقليمي للحزب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وذلك بعد أشهر من عزله من رئاسة مقاطعة مرس السلطان بسبب تغيبه غير المبرر.

وفي هذا السياق، أعلن الحزب عن فتح باب الترشح لخلافة بودريقة في منصب منسق عمالة الفداء درب السلطان، وفقًا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، وبناءً على بنود النظام الداخلي.

وأضاف الإعلان أنه “على الراغبين في الترشح لهذه المهام تقديم طلبات ترشحهم مستوفية للشروط المنصوص عليها في النظام الأساسي، لدى المديرية المركزية للحزب بالرباط”.

ولا يزال بودريقة، الذي تم عزله أيضًا من منصب رئاسة نادي الرجاء الرياضي ومن عضويته بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتقلًا على ذمة التحقيق في ألمانيا منذ أكثر من شهر، بناءً على إشعار بالبحث صادر عن الشرطة الأوروبية “أوروبول”، وذلك استجابةً لمذكرة واردة في هذا الشأن من السلطات المغربية.

وتم اعتقال بودريقة خلال رحلته من الإمارات إلى ألمانيا في بداية شهر يوليو الماضي، بطلب من المدرب الألماني زينباور، الذي اقترح على مسؤولي الفريق الأخضر اللقاء به في هامبورغ الألمانية لإتمام مفاوضات تخص الفريق.

جدير بالذكر أن بودريقة يواجه حكمًا بالإدانة لمدة سنة حبسا موقوف التنفيذ صادر عن المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، على خلفية متابعته بتهمة عدم توفير مؤونة شيكات.

العمق المصدر: العمق
شارك الخبر

إقرأ أيضا