قام وفد قيادي من "
التيار الوطني الحر " بزيارة إلى دير مار روكز التابع للرهبنة الأنطونية، وذلك لتقديم التبريكات والتهاني لسيادة الأباتي
بطرس عازار بمناسبة انتخابه وارتسامه نائباً للرئيس العام للرهبنة.
وشارك في الوفد المهنئ نائبة رئيس
التيار للشؤون السياسية مارتين نجم كتيلي، والنائب
أسعد ضرغام، وعضو
المجلس السياسي هشام كنج، إلى جانب أعضاء مكتب العلاقات الروحية في التيار: روني
جدعون ، وبسام نصرا، ورمزي دسوم.