آخر الأخبار

رجي يدين في اتصال بنظيره الكويتي العدوان على الكويت

شارك
أدان وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي، في اتصال هاتفي أجراه مع وزير خارجية الكويت الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، الهجوم الذي استهدف دولة الكويت الشقيقة، واصفاً إياه بالانتهاك الصارخ لسيادة البلاد وأمنها الاستراتيجي.

بدوره، أثنى رئيس الدبلوماسية الكويتية على المبادرة اللبنانية ، معرباً عن امتنانه الكبير لبيروت وموقفها التضامني في هذه الظروف، كما تمنى لجمهورية لبنان وشعبها الاستقرار والأيام الأفضل، مشدداً على التزام الكويت التاريخي والثابت بدعم لبنان ومساندته.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا