تتقدم وزارة الخارجية والمغتربين بأحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، إثر الفاجعة المؤلمة التي خلّفها تحطّم مروحية أرامكو في منطقة رأس تنورة، والتي أسفرت إلى مقتل جميع من كانوا على متنها.
المصدر:
الجديد