آخر الأخبار

التربية: لن يُسمح بالدخول بعد بدء جلسات التوجيهي

شارك
سرايا - اكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان .

وأضافت في منشور على فيسبوك الأربعاء، أن على الطالب التواجد في القاعة قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة .

وبينت أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا و الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرًا .
سرايا المصدر: سرايا
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا