آخر الأخبار

إنشاء خطوط مياه لتصريف الأمطار في شوارع جديدة بإربد

شارك

عمون - أعلنت بلدية إربد الكبرى الاستمرار في إنشاء خطوط لتصريف مياه الأمطار في الشوارع التي تم استحداثها مؤخراً في محيط مستشفى الأميرة بسمة .

وبينت أن إنشاء الخطوط جاء لتأسيس بنية تحتية متكاملة في هذه الشوارع وضمان جودتها وانشائها ضمن اعلى المواصفات بحيث يشكل وجودها خدمة متكاملة للمواطنين.





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا