آخر الأخبار

التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات "التوجيهي" بعد بدء الامتحان

شارك

عمون - أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان .

وأضافت في منشور على فيسبوك الأربعاء، أن على الطالب التواجد في القاعة قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة .

وبينت أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا و الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرًا .





عمون المصدر: عمون
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا