اعترف المتهمان أمام النيابة العامة في القاهرة بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية في منطقة مصر الجديدة، وأقرا بارتكاب 7 وقائع سرقة إلى جانب الواقعة محل الضبط، مستخدمين أسلوب “توصيل الأسلاك ”، قبل بيع المسروقات إلى عميل سيئ النية بمحافظة القليوبية.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين أقرا بتخصصهما في سرقة الدراجات النارية من الشوارع وأمام العقارات، مستغلين توقفها، مؤكدين أنهما نفذا 7 جرائم سرقة بالطريقة ذاتها، قبل التصرف في الدراجات المستولى عليها ببيعها إلى أحد عملائهما.
وتبين من التحقيقات أن القضية بدأت بتلقي قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من عامل، أفاد باكتشاف سرقة دراجته النارية أثناء توقفها أمام محل سكنه، وعلى الفور كثفت الأجهزة الأمنية تحرياتها، واستعانت بتفريغ كاميرات المراقبة، حتى تم تحديد هوية المتهمين وضبطهما.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين أرشدا عن الشخص الذي كان يتولى شراء الدراجات المسروقة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، واستعادة الدراجات النارية الثماني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل النيابة العامة التحقيقات للوقوف على جميع ملابسات الواقعة.
المصدر:
اليوم السابع