آخر الأخبار

نشرية جوية حديثة تحذر

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ أصدر الديوان الوطني للأرصاد الجوية نشرية حديثة حذر خلالها من تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى 30 ملم محليا وتكون مرفوقة بتساقط لحبات البرد. وهذا بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا من نهار اليوم الأحد. وذلك على كل من ولايات تندوف، بني عباس، و بشار.

كما ستعرف كل من الجزائر العاصمة، البليدة، تيبازة، عين الدفلى، الشلف، غليزان، ومعسكر، تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا مرفوقة بتساقط لحبات البرد. وهذا بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم لتستمر إلى غاية منتصف الليل.

وستشهد كل من ولايات تلمسان، سيدي بلعباس، سعيدة، النعامة، البيض، تيارت، تيسمسيلت، المدية، البويرة، الجلفة، و الأغواط. تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى 30 ملم محليا، مرفوقة بتساقط لحبات البرد. بداية من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم لتستمر إلى غاية الساعة الثالثة من صبيحة يوم غد الإثنين.

اما ولايات،غرداية، ورقلة، تقرت، أولاد جلال، المغير، بسكرة، الوادي، باتنة. خنشلة، تبسة، المسيلة، برج بوعريريج، سطيف، ميلة، قسنطينة، أم البواقي، قالمة، سوق أهراس، جيجل، سكيكدة، عنابة، و الطارف.فستشهد تساقط أمطار رعدية غزيرة بكميات تتعدى 40 ملم محليا وتكون مرفوقة بتساقط لحبات البرد. بداية من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد لتستمر إلى غاية منتصف نهار يوم غد الاثنين.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا