آخر الأخبار

إنطلاق الدورة التدريبية في مجال حوسبة المرتبات بالشمالية 

شارك الخبر

دنقلا 2024/9/22(سونا) إنطلقت اليوم بمركز قرين هورايزون  للتدريب بدنقلا فعاليات الدورة التدريبية في مجال حوسبة المرتبات لموظفي وزارة المالية والقوى العاملة والتي تنظمها الادارة العامة للتدريب بالولاية الشمالية بالتعاون والتنسيق مع المركز.

    وتستهدف الدورة التي تستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري عدد 20 دارسا ودارسة يمثلون الادارة العامة للحسابات وديوان شؤون الخدمة والادارة العامة للمراجعة الداخلية.

   وأكد مدير الادارة العامة للتدريب بالشمالية الاستاذ ناصر عبد العظيم لدى مخاطبته فاتحة أعمال الدورة التدريبية أن الدورة تأتي ضمن خطة التدريب المجازة للعام الحالي الربع الثالث الدفعة الأولى وأشار إلى أن  دورة حوسبة المرتبات التي إنطلقت اليوم بدنقلا تمثل بداية لتنفيذ عدد من الدورات التدريبية خلال الاسبوع الحالي والاسبوع القادم في عدد من المجالات.

     وأضاف أن الدورة تسهم بصورة كبيرة في تجويد الاداء وتطوير الخدمة المدنية وقال إن  الادارة العامة للتدريب حريصة على تفعيل الشراكة مع مراكز التدريب المتخصصة الموجودة في الولاية من أجل خدمة قضايا التدريب وتأهيل ورفع قدرات العاملين بمؤسسات الخدمة المدنية المختلفة.

      من جانبه أكد مدير مركز قرين هورايزون للتدريب الأستاذ عبد الله محمد أن الدورة تجيء ضمن الدورات التدريبية المؤسسية التي تعطي لمراكز التدريب المتخصصة لتأهيل وبناء قدرات الكوادر العاملة بمؤسسات الولاية وأعلن عن جاهزية المركز لتنفيذ جميع الدورات التدريبية بأعتباره واحدا من المراكز المؤهلة وتتوفر فيه قاعات للتدريب ومدربين أكفاء في كافة الجوانب.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا