آخر الأخبار

"أنت مش عارف أنا ابن مين".. والد الطفل ضحية ابن محمد رمضان يكشف التفاصيل

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

في تطور جديد لقضية مشاجرة وقعت بين نجل الفنان المصري محمد رمضان وطفل آخر، تم توجيه الاتهام إلى محمد رمضان بتمكين ابنه من صفع طفل آخر في نادٍ شهير بمصر.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" عبر قناة "MBC مصر" مساء أمس الجمعة، كشف محمد سالم، والد الطفل المعتدى عليه، تفاصيل الحادثة التي وقعت في نادٍ رياضي.

وأوضح سالم أن الحادثة بدأت كمشادة بسيطة بين الأطفال حول الألعاب المائية، إذ قال أحد الأطفال لابنه: "إنت مش عارف أنا ابن مين؟".

وبعد تدخل ابنه لفض الاشتباك، لاحقه ابن رمضان وتابعه بتصرفات مثيرة للقلق، إذ أغلق عليه باب الحمام بواسطة كرسي، ما اعتبره والد الطفل احتجازًا غير قانوني.

وفي أثناء خروج الأطفال من الحمام، واجهوا محمد رمضان، الذي بدا غاضبًا، حسب وصف والد الطفل.

وبحسب "سالم"، وبّخ رمضان الأطفال وهمس في أذن ابنه، مما دفع الأخير للتقدم وصفع الطفل على وجهه.

محمد رمضان ونجله

وذكر سالم أن هناك شهودًا سمعوا صوت الصفع، إضافة إلى تقرير طبي يثبت الاعتداء.

وأوضح الوالد أنه لجأ إلى الشرطة والنيابة بعد عدم تجاوب إدارة النادي مع طلبه بمراجعة الكاميرات الأمنية.

هذا التصعيد أدى إلى تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق في القضية.

تفاصيل الأزمة

وبدأت القصة عندما كان يلعب الطفل عمر، الذي يبلغ من العمر 11 عاماً داخل أحد النوادي بمدينة السادس من أكتوبر، في نفس تواجد الطفل "علي" نجل الفنان محمد رمضان، حيث اختلف الطفلان في بعض الأمور البسيطة وتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالأيدي، حيث سدد خلاله نجل محمد رمضان لكمة قوية في وجه الطفل الأول وتسببت في بعض الكدمات والإصابات في وجهه.

محمد رمضان ونجله

وحضرت والدة الطفل عمر على الفور، وكانت في حالة غضب شديد حتى إنها ظلت تصرخ داخل النادي، لكن من دون فائدة خاصة أن نجل الفنان محمد رمضان كان قد غادر النادي بصحبة مرافقيه، لتطلب السيدة النجدة لإثبات الواقعة، والتي حضرت على الفور إلى النادي.

بلاغ للسلطات

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مديرة شركة إعلانات وبرفقتها نجلها، بتعرض الطفل للضرب في نادٍ شهير بمدينة 6 أكتوبر، وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن نجل الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين نجلها مشاجرة فقام الأخير بضرب نجلها على وجهه ما أدى لإصابته بكدمات ما دفعها للإبلاغ عن الواقعة.

أول ظهور لمحمد رمضان مع نجله بعد الأزمة

من جانبه شارك الفنان محمد رمضان جمهوره فيديو جديدا له، ظهر فيه مع ابنه علي مساء أمس، ليكون أول ظهور له بعد واقعة اتهام سيدة للصغير بضرب ابنها.


لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا