آخر الأخبار

رسائل تطمينيةمن قائدالفرقة 11مشاة بكسلا للشعب السوداني

شارك الخبر

كسلا 20-9-2024(سونا)- بعث قائد الفرقة 11 مشاة بولاية كسلا اللواء ركن حسن ابوزيد حسن برسائل تطمينية للشعب السوداني بعدم استطاعة المليشيا المتمردة النيل من ولاية كسلا والولايات المجاورة لها.

وتعهد ابوزيد خلال التنوير الذي قدمه لعضو مجلس السيادة الانتقالي صلاح الدين آدم تور خلال زيارته الى رئاسة الفرقة 11 مشاة برفقة والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق ـ تعهد بان قيادة الفرقة 11 مشاة ومن خلال انفتاحها وانتشارها في كافة جبهات القتال في الخطوط الامامية مع القوات المسلحة خاصة محور المنطقة الشرقية الفاو على اتم الجاهزية للتصدي للعدو واستعدادها  لمجابهة اي نشاط هدام يهدد المنطقة.

وقال ابوزيد ان عضو المجلس السيادي وقف على مجمل الاوضاع الامنية على مستوى المنطقة اضافة الى الجهود المبذولة من القوات المسلحة والاجهزة الامنية الاخرى والمقاومة الشعبية وكيفية التنسيق والتكامل والتعاون الذي تمت بلورته وظهر جليا ان ولاية كسلا تعتبر من الولايات الآمنة والمستقرة التي لجأ اليها المواطنون المتاثرين بالحرب من الولايات الاخرى بفضل انفتاح القوات المسلحة وانتشارها وتصديها لاي نشاطات متوقعة جعل كل الانفس تهوى للولاية المعطاة.

واضاف ابوزيد ان عضو المجلس السيادي وقف ايضا على المعضلات التي تقف امام القوات المسلحة والاجهزة الاخرى ووعد بالوقوف مع قيادة الفرقة ويكون داعما لها من خلال المركز.

وكان ابوزيد قد استعرض خلال التنوير الجهود التي تقوم بها قيادة الفرقة في الاعمال المختلفة من ناحية مساعدة السلطات التنفيذية في امر الخدمات من حيث تأمين الغذاء والطرق والكهرباء والسيطرة على السلع التي تجعل الولاية آمنة.

وتطرق ابوزيد ايضا الى التعاون القائم بين قيادة الفرقة والولاية الشمالية والاشتراك معها والتنسيق لتأمين حدود الولاية والوطن بصورة عامة.

تجدر الاشار الى ان زيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي صلاح الدين آدم تور الى محلية ريفي خشم القربة وزيارة رئاسة الفرقة 11 مشاة جاءت ضمن برنامج زياراته لمختلف المؤسسات العسكرية بالولاية.

وكان في استقباله بمدخل مدينة خشم القربة قادة المنطقة العسكرية الشرقية والفرقة 11 مشاة الى جانب المدير التنفيذي لمحلية ريفي خشم القربة واعضاء اللجنة الامنية والقيادات التنفيذية والمجتمعية ومنسوبي الحركة بخشم القربة.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا