آخر الأخبار

كيف أقنع بنعطية النجم الفرنسي رابيو بالتوقيع لمارسيليا؟

شارك الخبر

كشف لاعب الوسط أدريان رابيو عن دور المدير الرياضي لنادي مارسيليا، المغربي مهدي بنعطية في إقناعه على التوقيع لفريق الجنوب الفرنسي رغم تلقيه عدة عروض مغرية من أندية عريقة.

ورحل الدولي الفرنسي عن يوفنتوس الإيطالي بانتهاء تعاقده في يونيو الماضي، وارتبط بالانتقال إلى أندية إنجليزية مثل أرسنال ومانشستر يونايتد إضافة إلى النصر السعودي قبل أن يفاجئ الجميع أمس الثلاثاء بالتوقيع لمارسليا.

وقال رابيو في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "لقد أجريت مناقشات مع بعض الأندية، وأخذت وقتا لالتقاط الأنفاس والتعافي، والبقاء مع عائلتي".

وأوضح اللاعب الدولي البالغ من العمر 29 عاما: "تلقيت رسالة من مهدي بنعطية، المدير الرياضي لمارسيليا، وتبادلنا الحديث، وسارت الأمور بيننا بإيقاع سريع، لقد فوجئت بتواصله معي، لكنه شرح لي المشروع، وتناقشنا أكثر من مرة".

وأردف: "لم أتوقع هذه المكالمة، ولكن أعجبتني طريقة (بنعطية) وإصراره وتصميمه، وهو ما يظهر طموح النادي، وإلا ما كان استعان بشخص مثله".

وأكمل رابيو: "لقد تحدثت مع المدرب (الإيطالي لنادي مارسيليا روبيرتو دي زيربي)، وزادت قناعتي بخطوة الانتقال إلى مارسيليا بعدما شرح لي المشروع، فالعمل مع فريق شاب يضم عناصر موهوبة يعد تحديا كبيرا".

المصدر: وكالات

روسيا اليوم المصدر: روسيا اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا