آخر الأخبار

نجم مانشستر يونايتد: لا أمانع الرحيل عن الفريق

شارك الخبر

يركز لاعب الوسط الدنماركي المخضرم كريستيان إريكسن على موسمه الحالي، في ضوء تكهنات حول إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً إلى أنه لا يمانع الرحيل إذا طلب منه النادي ذلك.

ويُعد إريكسن من أوائل التعاقدات التي أبرمها المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقب تعيينه على رأس الفريق عام 2022، لكنّ دور إبن الـ 32 عاما تقلّص الموسم الماضي.

وارتبط اسم نجم توتنهام السابق الذي تعرّض لأزمة قلبية حادة خلال كأس أوروبا صيف 2021، بالانتقال الى ناديه السابق أياكس الهولندي، أو أندرلخت البلجيكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

لكنّ إريكسن بقي في صفوف يونايتد بعد إغلاق فترة الانتقالات وترك أثرا إيجابيا منذ عودته إلى التشكيلة الأساسية.

وخاض اللاعب مشاركته الأساسية الأولى هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون السبت 3-0، قبل أن يتبعها بثنائية ضد بارنسلي من الدرجة الثالثة (7-0 ليونايتد) في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

وعلّق إريكسن: أشعر بنحو جيد جدا في يونايتد. إذا قالوا لي أن أرحل، سأرحل، لكنني لم أسمع ذلك.

وأضاف: أنا من الأشخاص الذين يحبون أن يكونوا في مكان حيث تكون عائلتي مستقرة وفي الوقت نفسه أن أكون في مكان أستطيع أن ألعب فيه، هذا هو هدفي دائما.

وعن مستقبله، أجاب إريكسن الذي ينتهي عقده العام المقبل: هناك عام واحد في عقدي لذا فإنّ تركيزي ينصب على هذا العام، أن أقدم كل شيء ونرى ما سيحدث بعدها.

لم يحقق يونايتد بداية مثالية هذا الموسم إذ يحتل المركز العاشر في الدوري المحلي بانتصارين وخسارتين.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا