آخر الأخبار

والي سوسة يلتقي أعضاء مجلس نواب الشعب

شارك الخبر

في مصافحة أولى، استقبل امس الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 سفيان التنفوري والي سوسة باعضاء المجلس النيابي : عبد القادر عمار, يوسف التومي، حسام محجوب، محمد احمد، حمدي بن صالح، هالة جاب الله، سفيان بن حليمة و محمود العامري.

واكد الوالي أن العودة المدرسية تمت في ظروف آمنة و مريحة بفضل المجهودات المبذولة في تذليل كل الصعوبات رغم محدودية الامكانيات البشرية و اللوجيستية.

واكد أيضا أن السلطة الجهوية ستعمل جاهدة على ازالة الفوارق بين المعتمديات و في صلب كل معتمدية و كل عمادة و أن الدولة ستكون حاضرة بكل قوة عبر الاخذ بعين الاعتبار بملاحظات السادة النواب حول مشاكل المناطق التي يمثلونها.

و في ختام تدخله، صرح السيد الوالي أن السلطة الجهوية منفتحة للعمل التشاركي مع الغرفتين النيابيتين خدمة للمواطن و الصالح العام ولا مجال للابواب المغلقة و الاجابات الجاهزة.

من جهتهم، ثمن النواب كلمة الوالي و ابدوا استعدادهم للعمل التشاركي في صالح الجهة و جاؤوا على الملفات العالقة بالمناطق التي يمثلونها و أهم المشاريع الكبرى بسوسة على غرارا محطة تحلية مياه البحر بسيدي عبد الحميد و المعامل الالية بالساحل و معمل البان سيدي بوعلي.

من جهته افاد المعتمد الأول أن التفاعل مع السادة النواب كان دائما ايجابيا مؤكدا على دورهم المفصلي في جلسات اللجان بمقر الولاية وأن التنسيق بين جميع الأطراف سيكون أساس العمل التشاركي مستقبلا.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا