آخر الأخبار

المنستير: نشر القائمة الأولية لرؤساء وأعضاء مراكز ومكاتب الإقتراع المقبولين أوليا

شارك الخبر

نشرت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” القائمة الأولية لرؤساء وأعضاء مراكز ومكاتب الإقتراع المقبولين أوليا للانتخابات الرئاسية 2024 والبالغ عددهم 1952.

وأفاد بليغ قاسم المدير الجهوي للإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، أنّ رؤساء وأعضاء مراكز ومكاتب الإقتراع يشاركون بداية من الغد في دورة تكوينية حول إجراءات الإقتراع والفرز وتتواصل أربعة أيام ويؤمنها المكوّن الجهوي و13 من المكوّنين الجهويين المساعدين.

وأكد بليغ قاسم أنّ استعدادات الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير على أحسن وجه. ونسقت جهويا بالنسبة إلى يوم الإقتراع مع جميع الأطراف المعنية الخمسة للتحوز على مراكز الاقتراع الراجعة بالنظر إلى وزارات التربية، والصحة، والشؤون الثقافية، والفلاحة وتنمية الموارد المائية والصيد البحري، والشباب والرياضة.

وذكر أنّ الشباك الموحد الذي وقع تركيزه بمقر الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير منذ 12 سبتمبر الجاري لم يتلق إلى غاية اليوم أي إعلام بنشاط انتخابي من طرف أي واحد من المترشحين الثلاثة. ولم تسجل الهيئة الفرعية للانتخابات إلى حدّ اليوم مخالفات انتخابية.

وتم إلى غاية اليوم تعليق صور والبيانات الانتخابية لكلّ من المترشح رقم 2 زهير المغزاوي، والمترشح رقم 3 قيس سعيد في حين لم تعاين صحفية “وات “على مستوى مكان التعليق الواقع قبالة السوق المركزية بالمنستير وجود صور أو بيان انتخابي للمترشح رقم 1 العياشي زمال.

وواصلت اليوم فرق التحيين المتنقلة للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير العمل في عمادات سيدي عامر بمعتمدية الساحلين، والوردانين الشمالية، وبنبلة الغربية، وباب الغربي بمعتمدية المنستير، وجمال الغربي، وزرمدين الجنوبية، وبني حسان الجزفية، وبنان القبليدة بمعتمدية قصيبة المديوني، وبوحجر بمعتمدية صيادة لمطة بوحجر، وصوة وبوزويتة بمعتمدية جمال، والبودريس بمعتمدية طبلبة، والبقالطة الشمالية ، وكامل معتمدية المكنين.

واختتمت اليوم الفترة الاستثنائية لتحيين السجل الانتخابي للانتخابات الرئاسية 2024 والتي تواصلت من 12 أوت إلى 20 سبتمبر الجاري.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا