آخر الأخبار

"سياقة متهورة" تجر شابين للتوقيف

شارك الخبر

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير شخصين يبلغان من العمر 19 و22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في سياقة دراجات نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين ومستعملي الطريق للخطر.

وكانت مصالح ولاية أمن أكادير قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيلات فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخصان يقومان بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام بواسطة دراجات نارية.

وبناء على ذلك، كثفت المصالح الأمنية أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهما قبل أن يتم توقيفهما بكل من أكادير وبالمنطقة القروية “الدراركة”.

وجرى إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع إحدى الدراجات النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي رهن إشارة البحث المتواصل في هذه القضية.

وتواصل مصالح الأمن بأكادير تصديها لهذا النوع من السياقة، التي تكون بعض شوارع المدينة مسرحا لها، حيث سبق خلال الأسبوع الماضي توقيف أربعة شبان للشبهة نفسها، كما تشن هذه المصالح حملات على الدراجات النارية المخالفة بمختلف أحياء أكادير.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا