آخر الأخبار

مدير عام البنى التحتيةبالشمالية يتفقد الادارة العامة للطرق والجسور

شارك الخبر

دنقلا 17-9-2024(سونا)- تفقد مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية الشمالية مهندس محمد سيد أحمد فقيري اليوم الادارة العامة للطرق والجسور بالولاية.

وإطلع مدير عام الوزارة لدى إجتماعه بمدير الادارة العامة للطرق والجسور مهندس إيهاب فتحي سعد الدين والعاملين بالادارة على مجمل الأوضاع بالادارة العامة للطرق والجسور كما تعرف من خلال التقارير التي قدمت له على المشروعات التي نفذتها الادارة خلال الفترة السابقة خاصة في مجال الطرق القومية والداخلية وإزالة الكثبان الرملية بجانب تعرفه على مشروعات الطرق والمصارف المقترحة.

وأكد مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية في تصريح(لسونا) أن الادارة العامة للطرق والجسور تعتبر من الادارات المهمة وتقوم بعمل كبير في مجال المشاريع التنموية لاسيما الطرق.

واشاد بجهود العاملين ووعد بتذليل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه الادارة وتمكينها من أداء دورها ومهامها بالصورة المطلوبة. وأشار إلى إهتمام الوزارة وحرصها على عمل مصارف بمحليات الولاية السبع وعلى رأسها مصرف مدينة دنقلا. وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد إنشاء وحدة لتصميم المشروعات وتوفير معامل للطرق فضلا عن تواصل الوزارة مع بعض الشركات لتوفير عدد من الآليات.

وقال إن خريف هذا العام وضع وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية في تحدي كبير مما يتطلب من جميع إدارات الوزارة العاملين تضافر الجهود وبذل الغالي والنفيس وإنزال الخطط والبرامج لأرض الواقع من أجل مجابهة التغيرات المناخية وتقليل حجم الأضرار والخسائر وحماية أرواح وممتلكات المواطنين.

من جهته شكر مدير الادارة العامة للطرق والجسور بالشمالية مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية مهندس محمد سيد أحمد فقيري على زيارته ووقوفه ميدانيا على سير العمل والأداء بها والمشاكل والعقبات التي تواجهها.

وأكد أن مدير عام الوزارة تعرف من خلال الزيارة على عمل القسم المدني الذي يضم الطرق القومية والداخلية والمصارف والقسم الميكانيكي الذي يشمل الآليات. 

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا