آخر الأخبار

تنسيقية ولاية غرب كردفان تجدد دعمها ومساندتها للقوات المسلحة

شارك الخبر

دنقلا 17-9-2024(سونا)- جددت تنسيقية ولاية غرب كردفان دعمها ومساندتها للقوات المسلحة والمقاومة الشعبية وحلف الكرامة وهي تخوض معركة الكرامة لتطهير البلاد من المرتزقة والمليشيات المتمردة.

وقال الأمير عيسى عبدالمولى ضحية أمير أمراء المستنفرين بولاية غرب كردفان ورئيس وفد الننسيقية الذي يزور الشمالية قال لدي لقائه اليوم بدنقلا رئيس وأعضاء المقاومة الشعبية إن قبائل ولاية غرب كردفان لا علاقة لها بالمليشيا المتمردة وأن المليشيا المتمردة لا تمثل قبيلة من قبائل السودان مجددا إلتزام قبائل كردفان بالتصدي للمتمردين ودحرهم حتى يتم تحرير المناطق التي دنستها أقدام التمرد.

هذا وقد تحدث في اللقاء الذي تم الفريق ركن د.مهندس صالح يسن رئيس المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية ورؤساء اللجان المتخصصة بالمقاومة الشعبية مستعرضين تجربة قيام المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية والخطوات التي تمت لتأسيسها على أسس راسخة وفق منشورات ولوائح القيادة العسكرية التي تنظم أعمالها. وابدي صالح استعداد الولاية لتقديم تجربتها لولاية غرب كردفان وبقية ولايات السودان. 

من جانبهم أبدي عدد من أعضاء الوفد الزائر اعجابهم واشادتهم بتجربة المقاومة الشعبية بالولاية الشمالية مجددين حرصهم على وحدة السودان وترابه. واكدوا استعدادهم للتضحية بالروح وبذل الغالي من أجل الحفاظ على أمن واستقرار السودان وشعبه. كما اشادوا بانسان الشمالية ودوره في بناء السودان واستقراره مؤكدين أن ما شاهدوه في الشمالية يؤكد أن الولاية الشمالية أكثر المناطق تهميشا من بين ولايات السودان.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا