آخر الأخبار

اعتقال شاب من عناتا في القدس بشبهة حيازة سلاحة وذخيرة

شارك الخبر

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " كجزء من النشاط الذي أعلن عنه المفوض العام لشرطة المفتش دانييل ليفي،

تصوير الشرطة

 ألقت شرطة لواء القدس الليلة الماضية على أحد سكان عناتا، حيث تم ضبط أسلحة من نوع M16 وأمشطة مليئه بالذخيرة تمت تخبئتها داخل منزله .
في إطار نشاط لافراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية لحرس الحدود، والجيش الاسرائيلي، الليلة الماضية في عناتا، حيث تم تفتيش أحد المنازل، وضبط أسلحة, وأمشطة مليئة بذخيرة المخبأة، ومن ثم إلقاء القبض على المشتبه بتورطه بحيازة الأسلحة" . 

واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاط مسح وتفتيش الذي قام به افراد الشرطة السريون، حيث تم ضبط سلاح من نوع M16 مفكك، وأمشطة مليئة بالذخيرة 5.56 ملم، داخل حقيبة خضراء، وعلى إثر ذلك ألقى افراد الشرطة السريون لمركز النبي يعقوب القبض على أحد المشتبهين، ومن ثم إحالته إلى التحقيق.
 اليوم تمت إحالة المشتبه، وهو من سكان عناتا في الثلاثينيات من عمره، إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه. 
في حالة أخرى قام محققو مركز شرطة النبي يعقوب، بالتعاون مع حرس الحدود لغلاف القدس، الليلة الماضية بنشاط مسح وتفتيش أحد المنازل في مخيم شعفاط، حيث تم ضبط وكشف مسدساً، وإلقاء القبض على المشتبه وهو من السكان المحليين في العشرينيات من عمره، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم بالتعاون مع جميع قوات الأمن، وإستخدام جميع الأدوات والوسائل المتاحة لها ضد حيازة الأسلحة بشكل غير قانوني، وضد أولئك الذين يمتلكونها ويستخدمونها في إنتهاك القانون. بهدف تحديد أماكن تلك الأسلحة المستخدمة بالأعمال الإجرامية، وبالتالي تعريض حياة العامة للخطر" .


بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا