آخر الأخبار

رابطة الأندية: الأهلي سبب تأخير استلام الدرع.. وسنغير اللائحة

شارك الخبر

كشف مصدر برابطة الأندية المصرية لكرة القدم أن تأخير استلام الأهلي درع الدوري جاء بطلب من النادي بعد سفر مدربه مارسيل كولر لقضاء إجازة، مشيراً إلى أن الرابطة ستجري تعديلاً على آلية تسليم الدرع في الموسم المقبل.

وأعلن الأهلي يوم الثلاثاء موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تسليم الفريق درع الدوري المصري عقب مباراة غورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وفاز الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي بعد منافسة قوية مع بيراميدز، لكنه لم يتسلم الدرع بعد آخر مباراة في المسابقة أمام مودرن سبورت.

وقال مصدر في رابطة الأندية لـ"العربية.نت": تأخير استلام درع الدوري كان بسبب الأهلي، بعدما سافر مدربه مارسيل كولر لقضاء إجازة عقب حسم الدوري قبل نهايته، لذلك أراد الأهلي تأجيل الاحتفال بفوزه باللقب.

وأضاف: الأهلي هو من طلب استلام درع الدوري في مباراة غورماهيا بدوري الأبطال للاحتفال به مع جماهيره، ولم يكن لدينا مشكلة في ذلك.

وختم المصدر: سنجري تعديلاً في اللائحة للموسم المقبل لوضع نظام واضح لآلية تسليم درع الدوري للفريق البطل، حتى لا يقوم كل فريق باختيار موعد تسليم الدرع حسب أهوائه.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا