آخر الأخبار

فيديو دراماتيكي من طرعان | شاهدوا : رجال الشرطة بأسلحة مسحوبة يلاحقون على أقدامهم سائقا ويطلقون النار على العجلات

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


أعلنت الشرطة عن تقديمها لائحة اتهام ضد شخص من طرعان، قالت انه " قاد سيارة تحت تأثير الكحول ورخصته مسحوبة ". وفي التفاصيل، قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :

رجال الشرطة بأسلحة مسحوبة يلاحقون على أقدامهم سائقا ويطلقون النار على العجلات - فيديو متداول بدون ‘كريديت‘ - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر

" أثناء نشاط لشرطة الشمال في قرية طرعان، حوالي الساعة 23:30 من مساء يوم 7.9.2024 ، لاحظ أفراد الشرطة سيارة من نوع " فولكس فاجن " تسير بشكل مشبوه وأشاروا إليها بالتوقف، وأثناء محاولة إيقاف السيارة وبعد أن قام أفراد الشرطة بالنزول من سيارة الشرطة، قام سائق السيارة بالسير بشكل متهور عندما أشار له أفراد الشرطة بالتوقف، وزاد السرعة ولاذ بالفرار من مكان الحادث ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" أطلق الشرطي الذي شعر أن حياته في خطر النار على عجلات السيارة وبعد وقت قصير أثناء نشاطات التفتيش وجد المشتبه به يركن سيارته خارج المنزل. تم إلقاء القبض على المشتبه به، وهو من سكان المكان، وتبين في البداية أنه كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول وتم إلغاء رخصة القيادة من قبل المحكمة لمدة خمس سنوات. في نهاية تحقيق مكثف أجرته شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به، من خلال مكتل النيابة الشرطية في الناصرة ".


بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا