آخر الأخبار

شاهدوا : الأمطار المباركة تتساقط هذا الصباح في السهل الساحلي

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن أمطارا متفرقة خفيفة، تساقطت صباح اليوم الثلاثاء في منطقة السهل الساحلي . من جانبه، أفاد اتحاد المدن في طبريا ان طقسا خريفيا وغائما

شاهدوا : أمطار خفيفة تتساقط في مدينة حيفا - تصوير أدهم زعبي



شاهدوا : الأمطار المباركة تتساقط هذا الصباح في السهل الساحلي.. والطيور "تتمختر" على ضفاف بحيرة طبريا على وقع الأجواء الخريفية تصوير : فيرد منور - اتحاد المدن طبريا

يسود محيط البحيرة حيث تبلغ درجة الحرارة 24 درجة مئوية .
هذا ويتوقع الراصد الجوي ان يكون الجو اليوم غائما جزئيا. ويتوقع هطول أمطار محلية، معظمها خفيفة، خاصة في شمال البلاد وعلى طول السهل الساحلي. درجات الحرارة تبقى دون تغيير وتبقى أقل قليلاً من المعتاد لمثل هذا الموسم.
يوم الاربعاء : تبقى درجات الحرارة تراوح مكانها ودوت المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، وتغطي السماء كميات من السحب العالية. مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً وبارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية العالية والجبال المتوسطة الإرتفاع .
يوم الخميس : يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو صيفي معتدل ، وتكون الحرارة حول المعدل السنوي العام . وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش خاصة في كافة المناطق الجبلية العالية . والله تعالى أعلى وأعلم.

تصوير : فيرد منور - اتحاد المدن طبريا


بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا