آخر الأخبار

أوريدو تذكر الصحفيين بٱخر أجل لإيداع الترشيحات

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ ذكرت شركة أوريدو  الصحفيين باخر اجل لإيداع الترشيحات وذلك مع اقتراب الموعد النهائي للمشاركة في الطبعة السابعة عشر لمسابقة نجمة الإعلام، تذكر Ooredoo الصحفيين أن اخر أجل لإيداع الترشيحات، بعد التمديد الاستثنائي، سيكون يوم الخميس 26 سبتمبر 2024. وبعد هذا التاريخ، لن يتم الأخذ بعين الاعتبار لأي ملف.

وقال بيان لاوريدو ان مسابقة نجمة الإعلام مفتوحة للأعمال المنجزة باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الاثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 26 سبتمبر 2024.

يجدر التذكير بأن الطبعة السابعة عشر من المسابقة، تتمحور حول موضوع مستجد وهو: «التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات” وتُكافِئُ أفضل الأعمال في الفئات التالية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛ الإعلام الالكتروني؛ البرامج الاذاعية والبرامج التلفزيونية.

حيث بإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وإرسال أعمالهم إلكترونيا من خلال الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation . وينبغي عليهم إرفاق المستندات الثبوتية المطلوبة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي) أو إرسالها إلى البريد الالكتروني MediaStar@ooredoo.dz أو Rpubliques@ooredoo.dz.

للمزيد من المعلومات حول على قانون المسابقة وكيفيات المشاركة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني (www.ooredoo.dz)، ركن “عن Ooredoo” والنقر على “نجمة الإعلام”. لأي توضيحات أو استفسارات إضافية، يرجى من الصحفيين الاتصال بدائرة العلاقات مع الاعلام عبر البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz) .

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا