آخر الأخبار

اجتماع لجنةالأمن بمحليةالسلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود

شارك الخبر

كوستي في ١٣-١١-٢٠٢٤م (سونا)- ترأس الأستاذ الزين فضل المولى الزين المدير التنفيذي لمحلية السلام رئيس لجنة أمن المحلية بمدينة النعيم حاضرة المحلية اليوم الإجتماع الدوري للجنة أمن المحلية،  بحضور الأستاذ ياسر محمد الطيب مدير القطاع الشرقي والأستاذ خالد كمال المدير الإداري للمحلية.     وناقش الإجتماع موقف توفير السلع الاستهلاكية والمواد البترولية، وصيانة وتأهيل الطريق الزراعي كوستي المقينص.

     وأمن الإجتماع على أهمية تضافر الجهود بين الجهات المختصة لصيانة وتأهيل الطريق بعد الضرر الذي تعرض له نتيجة السيول والأمطار التي شهدتها المنطقة ليسهم في حل مشكلة نقل السلع الاستهلاكية والمحروقات وإيصال المنتجات الزراعية من مناطق الإنتاج الى مناطق الاستهلاك وتسهيل حركة المواطنين.

     وأشاد المدير التنفيذي لمحلية السلام رئيس لجنة الامن بالجهود الكبيرة التي يبذلها اعضاء اللجنة واسهامهم الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار بفضل التنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والشرطية بالمحلية.

    وأشار المدير التنفيذي للجهود الجارية لعقد اجتماع مشترك بين المحلية والمقاطعات الحدودية  بدولة جنوب السودان للتشاور والتنسيق حول ضريبة المرعى والصمغ العربي والتبادل التجاري بين محلية السلام ومقاطعة المانج بدولة جنوب السودان.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا