آخر الأخبار

القدس : اعتقال شخص من الضفة بشبهة سرقة سيارة مع كرافان

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

ألقي القبض الليلة على مقيم بشكل غير القانوني بعد أن قام افراد شرطة لواء القدس بمطاردته، حيث قام المشتبه بسرقة مقطورة في المدينة. افراد الشرطة الذين يعملون ضد جرائم الملكية في الحي لاحظوا المشتبه، ومن ثم أحبطوا جريمة السرقة.

في نشاط لمنع جرائم الممتلكات في حي رمات شلومو شمالي مدينة، عمل محققو مركز شرطة ليف هابيرا في لواء القدس على تحديد مكان المشتبهيم المتورطين في هذه الجرائم.

في الساعة 04:00 فجراً، لاحظ افراد الشرطة سيارة تسحب كرفاناً، حيث اشتبه افراد الشرطة السريون فيها، فأشاروا إلى سائق السيارة بالتوقف، إلا أنها واصلت طريقه. ولهذا السبب، بدأ افراد الشرطة السريون بالسير خلف السيارة المشبوهة، فيما تم استدعاء قوات إضافية من الشرطة لقطع طريقها.

عندما اقتربت السيارة المشبوهة من نقطة تفتيش للشرطة، قام عدد من المشتبهين الذي كانوا في السيارة بالفرار. ومن ثم قام افراد الشرطة بمطاردتهم على الأقدام، حيث تم إلقاء القبض على أحد ركاب السيارة. وفي إطار التفتيش الذي أجري في السيارة، عثرت الشرطة على أدوات سطو يشتبه أنها استخدمت لتنفيذ جريمة السرقة.

في إطار التحقيق تبين أن المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه هو فلسطيني مقيم بشكل غير القانوني من سكان يهودا والسامرة في العشرينيات من عمره، حيث تم إلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ليف هابيرا. بعد أن أحبط افراد الشرطة جريمة السرقة المقطورة، وصل افراد الشرطة إلى منزل صاحب السيارة واخبروه على ما حدث.

سيتم خلال النهار إحالة المشتبه إلى المحكمة، حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا