آخر الأخبار

بالصور...سوناطراك تكرم أبطال الجزائر

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ كرمت شركة سوناطراك، اليوم، بمقر مديريتها العامة بالجزائر، رياضيينا الذين تألقوا ورفعوا عاليا الراية الوطنية لبلادنا خلال دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وحسب بيان الشركة فقد تم، خلال هذا الحفل الذي أشرف عليه الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك،  رشيد حشيشي، تهنئة الرياضيين كيليا نمور، وإيمان خليف، وجمال سجاتي، وتكريمهم على أدائهم الاستثنائي الذي أثار الإعجاب وكان مصدر فخر واعتزاز لكل الجزائريين. ولعل ما زاد هذا الحفل بهجة حضور وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، و الأمين العام للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية  خير الدين برباري بالإضافة إلى أعضاء الطاقم الفني للوفد الجزائري المشارك في الألعاب الأولمبية، وأُسَرِ الرياضيين.

وبهذه المناسبة، أعلن الرئيس المدير العام لسوناطراك  رشيد حشيشي أن سوناطراك ستُرافق وتدعم الرياضيين المُتوّجين بميداليات في هذه الدورة الأولمبية، وهذا طيلة العهدة الأولمبية القادمة، مما سيمَكّن هؤلاء الرياضيين من الاستفادة من الرعاية في تحضيراتهم استعدادا للمسابقات الدولية المقبلة، وبذلك تؤكد سوناطراك دورها الأساسي كشريك رئيسي في تطوير الرياضة الوطنية، كما تؤكد دعمها المطلق للرياضيين الجزائريين من ذوي المستوى العالي.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا