آخر الأخبار

مشهد مفاجئ لإيمان خليف.. بطلة الجزائر تستعرض أناقتها

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

حفل اختتام أسبوع الموضة في ميلانو مساء أمس السبت بالمفاجآت، فقد أطلت الشابة الجزائرية إيمان خليف، صاحبة الميدالية الذهبية في الملاكمة النسوية في أولمبياد باريس 2024، من عاصمة الأزياء الإيطالية، مستعرضة أناقتها رفقة مشاهير العالم، في إطلالة فهمت وكأنها رد جديد على الاتهامات التي وُجهت إليها حول هويتها الجنسية الشهر الماضي.

وارتدت ابنة ولاية تيارت (276 جنوب غرب العاصمة الجزائر) للمناسبة التي تنظمها دار الأزياء الشهيرة بوتيغا فينيتا، قميصا أصفر وبنطلونا ونظارات سوداء تظهر أناقتها.

فيما التُقطت لها صور برفقة العديد من المشاهير، من بينها الممثلة الهوليوودية جوليان مور، وعارضة الأزياء كيندال حينز، فضلا عن الرياضي السويدي وبطل القفز بالزانة أرماند دوبلانتيس ومغني الراب الأميركي آيساب روكي وآخرين.

ورحبت الجماهير الإيطالية بإيمان مرددة اسمها وهي تطلب منها توقيعا، كما وصفتها بـ"الجميلة جدا"، لدى استقبالها.

وبهذا تكون خليف ردَّت ثانية على الحملة التي طالتها خلال مشاركتها في منافسة الملاكمة السنوية في أولمبياد باريس 2024، حيث اتهمت بالمتحولة جنسيا من قبل العديد من السياسيين الأميركيين على رأسهم الرئيس السابق دونالد ترامب، فضلا عن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، بالإضافة إلى كاتبة سلسلة هاري بوتور الشهيرة، الروائية البريطانية جي كي رولينغز، بالإضافة إلى وسائل إعلام، فرنسية وإيطالية.



كما أحدث الجدل حول الملاكمة الجزائرية، صراعا بين الاتحاد الدولي للملاكمة الذي سبق وأقصاها من النهائي سنة 2023، بسبب "ارتفاع مستوى هرمون الذكورة لديها"، وبين اللجنة الأولمبية التي اصطفت مع البطلة الجزائرية، وذكرت أنها امرأة وأن لديها الحق أن تشارك في منافسة السيدات.

أتت تلك البلبلة بعدما نازلت إيمان الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني، وخرجت الأخيرة باكية من النزال!

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا