آخر الأخبار

بيان هام من "سيال"

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ كشفت شركة المياه و التطهير للجزائر “سيال”، اليوم الاثنين، ان هناك تذبذب في توزيع الماء الشروب في أربعة عشرة بلدية بولايتي الجزائر وتيبازة.

جاء في بيان للشركة المذكورة، أنّ التذبذب مردّه خلل تقني بمحطة تحلية مياه البحر بفوكة التي تجري بها الأشغال لإصلاح العطب، مشيرةً إلى أنّ العطب سيتسبب في تراجع الإنتاج بعشرين ألف متر مكعب، وينجم عن تذبذبات وتأخرات في التوزيع بإحدى عشرة بلدية بشرق ولاية تيبازة وثلاث بلديات بولاية الجزائر.

ويتعللق الأمر ببلديات ولاية تيبازة: القليعة والدواودة وفوكة والحطاطبة والشعيبة وبواسماعيل وعين تاقورايت وبوهارون وخميستي وسيدي راشد وتيبازة عاصمة الولاية.

أما في الجزائر العاصمة، سيشهد برنامج التوزيع تذبذباً في جميع أحياء بلدية عين البنيان، في حين سيسجل تذبذبات وتأخرات في التوزيع في عدد من أحياء بلدية سطاوالي (وسط المدينة)، وأحياء أزور وشاطئ النخيل والبريجة وطريق سيدي فرج) وبلدية الشراقة (بوشاوي البحري وقيادة الدرك الوطني وحي البريد والمواصلات).

وأفيد أنّ استئناف عملية تزويد المواطنين بالماء الشروب بالبلديات المعنية وفقاً للبرنامج المعتاد، سيتمّ تدريجياً بعد نهاية الأشغال وامتلاء الخزانات الرئيسية ابتداءً من صباح هذا الثلاثاء.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا