آخر الأخبار

مجلة الجيش:"الدفاع عن بلادنا وصون سيادته هي اليوم قضية الجميع"

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ قالت إفتتاحية مجلة الجيش  ان الجيش الوطني الشعبي مثلما دأب عليه دائما خلال المواعيد الوطنية الكبرى على أتم الجاهزية والاستعداد لتأمين كافة مراحل العملية الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل.

وكشفت مجلة الجيش في عددها اشهر اوت ان السهر على توفير كل الظروف الأمنية الملائمة لإنجاح هذا الاستحقاق وتمكين المواطنين من أداء واجبهم الانتخابي في جو يسوده الهدوء والسكينة.

مضيفة ان الدفاع عن بلادنا وصون سيادته هي اليوم قضية الجميع تستدعي تكثيف الجهود وتوحيدها وتنسيقها للتصدي لكافة التهديدات والمخاطر المحدقة بنا مهما كان نوعها ومصدرها.

كما ان  المضي قدمنا ببلادنا نحو مكانتها المستحقة بين الأمم في ظل “جزائر جديدة” تسير بخطى ثباتة نحو النهضة والرقي.

زاشارت المجلة ان النهضة والرقي التي تشهدها الجزائر في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة محققة إنجازات جعلت منها اليوم فاعلا لا مناص منه على المستوى الإقليمي والدولي وقوة استقرار في المنطقة وفق مقاربة ترتكز على جملة من المبادئ والثوابت على غرار احترام الشرعية الدولية وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول والتسوية السلمية للنزاعات ومساندة القضايا العادلة وعلى رأسها القضيتان الفلسطينية والصحراوية

كما أن الجزائر تبقى وفية لمبادئها الثابتة، قوية وموحدة وآمنة مثلما كانت دوما طيلة مسيرتها الموغلة جذورها في عمق التاريخ

وقالت المجلة ان الجزائر تمكنت من الوقوف شامخة صامدة في مواجهة المحن ونوائب الدهر التي ألمت بها وخرجت في كل مرة قوية منتصرة انتصارات كانت وراءها إرادة فولاذية لا تقهر لأبنائها الوطنين الأوفياء للحفاظ على وحدة الشعب والأرض وتراص الصفوف ونبل الأهداف والمرمى.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا